728x60 Ads

 تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت  على محافظة الطائف في انهيارات ضخمة في طريق الكر"عقبة الهدا" الرابط بين الطائف والمنطقة الغربية ، وادى التساقط الى اغلاق الطريق بالكامل وهرعت فرق الدفاع المدني والمرور ووزارة النقل وغيرها من القطاعات الى مكان الانهيارات وتم اغلاق الطريق امام حركة السير وتحويلها الى الى طريق السيل فيما تسببت الانهيارات الكبيرة في تلفيات بعض السيارات .

وزارة النقل تهيب بقائدي المركبات في الطائف أخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار

الرياض : واس
أهابت وزارة النقل بقائدي المركبات اخذ الحيطة والحذر عند القيادة على الطرق وخاصة الطرق الجبلية عند هطول الأمطار.
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم : إنه نتيجة للأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة الطائف وما جاورها من المناطق ومنها منطقة الهدا التي هطلت عليها أمطار غزيرة جداً مساء يوم السبت الموافق 22 / 5 / 1433هـ لم تعهدها المنطقة منذ سنوات طويلة نتج عنها تساقط لأكوام ترابية وصخرية من مواقع مجاري الشعيب في منطقة المعسل ما أدى إلى إغلاق الطريق في الاتجاهين. فقد قامت فرق الصيانة بالمنطقة وعلى الفور بأعمال التنظيف لسطح الطريق وستستمر هذه الأعمال حتى يتم تنظيف الطريق نهائياً - بإذن الله -.
وأوضحت أن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وجه بتشكيل لجنة لبحث ودراسة تساقط الأكوام الترابية والصخرية على الطريق أثناء تساقط الأمطار في بعض المواقع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق